Sunday 13 September 2015

..Kun Anta..


~ كن انت ~

لاجاريهم ؛ قلدت تظاهروا ما فيهم                واكون انا

فبدوت شحصا آخر ؛ كى اتفاخر                  ما اهوى انا

وظننت انا؛ اني بذلك حزت غنى                 مالي وما لرضاهم

فوجدت اني خاسر؛ فتلك مظاهر                 اقرار #

* لا لا... لا نحتاج المال 

                       
                                                         واكون انا

   كى نزداد جمالا                                   ما اهوى انا 

   جوهرنا هنا فى القلب تلالا                      لن ارضى انا برضاهم

**لا لا... نرضى الناس بمالا                     اقرار * & ** & ***

     نرضاه لنا حالا

     ذاك جمالنا؛ يسمو يتعالى...

***كن انت تزدد جمالا (اقرار 3×)    



اتقبلهم؛ الناس لست اقلدهم
إلا بما يرضيني؛ كى ارضيني

سأكون انا؛ مثلي تماما هذانا

فقناعتى تكفيني؛ ذاك يقيني

اقرار *& **

# سأكون انا؛ من ارضى انا
لن اسعى لا لرضاهم

No comments:

Post a Comment